Dongguan Mengyue Packaging Products Co.,Ltd. صندوق الهدايا الورقية,صندوق هدايا عيد الميلاد,صندوق هدايا النبيذ,القلم هدية مربع,طفل هدية مربع,النبيذ الزجاج علبة هدية
Title
  • Title
  • جميع
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.gemingprinting.comمسح لزيارة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > صندوق الهدايا الورقية

صندوق الهدايا الورقية

فئة المنتج من صندوق الهدايا الورقية, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،صندوق الهدايا الورقية, صندوق هدايا عيد الميلاد الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من صندوق هدايا النبيذ R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
عطلة ستار على شكل علبة هدايا عيد الميلاد الصغيرة

عيد الميلاد على شكل مربع صغير هدايا عيد الميلاد هي واحدة من منتجاتنا الرئيسية. يمكن تخصيص حجم. لكن الحد الأدنى لا يقل عن 2.5 سم. عطلة عيد الميلاد على شكل مربع صغير هدايا عيد الميلاد هي مناسبة للهدايا الحلوى ، الجوارب ، التعبئة والتغليف وشاح. يمكن أن...

 فوق لمزيد من التفاصي
شجرة عيد ميلاد سعيد ورقة هدية مربع التعبئة والتغليف

ميلاد سعيد شجرة ورقة هدية مربع التعبئة والتغليف هي واحدة من منتجاتنا الرئيسية. يمكن تخصيص حجم. لكن الحد الأدنى لا يقل عن 2.5 سم. عيد ميلاد سعيد شجرة ورقة هدية مربع التعبئة والتغليف هو مناسب للهدايا الحلوى ، الجوارب ، التعبئة والتغليف وشاح. يمكن أن...

 فوق لمزيد من التفاصي
صندوق هدايا الزهور على شكل قلب هدية عيد ميلاد

صندوق هدايا الزهور على شكل قلب لعيد الميلاد هو واحد من منتجاتنا الرئيسية. يمكن تخصيص حجم. لكن الحد الأدنى لا يقل عن 2.5 سم. صندوق هدايا الزهور على شكل قلب هدية عيد ميلاد مناسب لعلب الهدايا ، الجوارب ، التعبئة والتغليف وشاح. يمكن أن يكون الإدخال...

 فوق لمزيد من التفاصي
جولة كرتون ورقة ديكور هدايا عيد الميلاد مربع

جولة كرتون ورقة ديكور صندوق هدايا عيد الميلاد هي واحدة من منتجاتنا الرئيسية. يمكن تخصيص حجم. لكن الحد الأدنى لا يقل عن 2.5 سم. جولة كرتون ورقة ديكور عيد الميلاد هدية مربع هو مناسبة للهدايا الحلوى ، الجوارب ، التعبئة والتغليف وشاح. يمكن أن يكون...

 فوق لمزيد من التفاصي
عيد الميلاد قطرة شكل كرتون هدية التعبئة مربع

عيد الميلاد إسقاط الشكل صندوق كرتون هدية التعبئة هي واحدة من منتجاتنا الرئيسية. يمكن تخصيص حجم. لكن الحد الأدنى لا يقل عن 2.5 سم. عيد الميلاد إسقاط الشكل كرتون هدية التعبئة مربع مناسب للهدايا الحلوى ، الجوارب ، التعبئة والتغليف وشاح. يمكن أن يكون...

 فوق لمزيد من التفاصي
أكياس الشاي الملونة المطبوعة ورقة مربع التعبئة والتغليف

نموذج : MY1903-1908

بيع أكياس ورق الشاي الصغيرة هذه في السوق الحالية ، نعتقد أنها ستحظى بشعبية كبيرة في مجالك أيضًا ، نظرًا لأنه يتميز بأسلوب الحقيبة والمربع ، وهو سهل الحمل كعلبة تغليف هدايا. نرحب ترحيبا حارا شعار العلامة التجارية الخاصة بك في وسط مربع ، وسيلة جيدة...

 فوق لمزيد من التفاصي
تخصيص الذهب ختم الشاي هدية ورقة مربع أنبوب

نموذج : MY1903-1907

هذا وسوف أنبوب ورقة الشاي الحصول على شعبية عالية للعملاء، لأنه مع نمط اسطوانة، وهو سهولة الحمل وتبدو فاخرة على شكل مربع هدية التعبئة والتغليف. شعار مختوم ساخن في وسط العلبة ، طريقة جيدة للتعبير عن ثقافة الشاي. سوف تحصل على سعر المصنع جيدة مع الخدمات...

 فوق لمزيد من التفاصي
تخصيص الشاي الصيني ورقة هدية مربع الشاي

نموذج : MY1903-1906

سيحصل صندوق هدايا الشاي الصيني هذا على شعبية كبيرة للعملاء ، وهو متاح لتغليف 3 علب شاي صغيرة. وفقًا للطلب في السوق الصحيح ، فإن صندوق الهدايا في كل مكان من حياتك. سوف تحصل على سعر المصنع جيدة مع الخدمات المهنية بعد تقديم تفاصيل حول طلبك. باستثناء...

 فوق لمزيد من التفاصي
براون مخصص مطبوعة كرافت ورقة هدية مربع الشاي

نموذج : MY1903-1905

وفقًا للطلب في السوق الصحيحة ، صندوق الهدايا في كل مكان من حياتك ، سيحظى هذا الصندوق ذو الشكل الكتابي "Brown Tea Paper Box" بشعبية كبيرة للعملاء ، وهو متاح لتعبئة 2 زجاجات من الشاي الصغير. سوف تحصل على سعر المصنع جيدة مع الخدمات المهنية...

 فوق لمزيد من التفاصي
الأزرق تصميم جديد من الورق المقوى الشاي مربع التعبئة والتغليف

نموذج : MY1903-1904

في الآونة الأخيرة ، نقوم بتطوير تصميم جديد لـ Tea Cup Box لمن يطلب مربع الأنواع هذا ، وهو يختتم باللون الأزرق وشعار مخصص مطبوع ، مع وسادة ناعمة من الداخل للحفاظ على أمان الكأس ، وسيحبه Boss، Friends، Coll زملاؤه كصندوق هدايا عندما يوم المهرجان أو...

 فوق لمزيد من التفاصي
كتاب مخصص على شكل صندوق من الورق المقوى المغناطيسية الشاي

نموذج : MY1903-1903

هذا الشاي صندوق الأحمر في كتاب شكل الاسلوب مع إغلاق المغناطيسي، وتبدو فاخرة عندما وضع بطانة من الساتان داخل والتغليف الأمثل لزجاجات الشاي كهدية ممتازة لرئيسك، الأصدقاء، الزملاء عندما مهرجان يوم أو عطلة. باستثناء مربع الشاي المخصص ، نحن مصنعي علب...

 فوق لمزيد من التفاصي
رخيصة ورقة الشاي الإبداعية مربع مع شعار

نموذج : MY1903-1902

صندوق الشاي الورقي الرخيص مع الطباعة الملونة الكاملة ، تصميم الصندوق بأسلوب انعكاس ، أرحب بشعار العلامة التجارية المخصصة المطبوعة. إنها وسيلة التعبئة سهلة الحمل الرخيصة لعمال المكاتب. باستثناء صندوق الشاي الورقي ، نحن مصنعي علب الهدايا الورقية ، علب...

 فوق لمزيد من التفاصي
2019 علبة كرتون ورق شاي عشبي مخصص

نموذج : MY1903-1901

باستثناء صندوق هدايا الشاي ، نحن مصنعي علب الهدايا الورقية ، علب الورق المخصصة ، علب الورق التجميلية ، علب الزهور ، علب عرض الورق ، علب تغليف الورق ، أكياس هدايا الورق ، ملصقات الملصقات لتلبية جميع العملاء في مختلف الدعاوى. علبة شاي الأعشاب ذات...

 فوق لمزيد من التفاصي
الوردي ورقة فتاة مجموعة مقطع الشعر هدية مربع

نموذج : MY1903-1801

تلك علبة قصاصات شعر إن بوكس ​​لون وردي للأطفال الفتيات خاصة عند عيد الميلاد أو عيد الميلاد ، مصنوعة من الورق المقوى جامدة مع غطاء قبعة ، نرحب بك كتابة بطاقة الهدية الخاصة بك داخل وطبع العلامة التجارية الخاصة بك على ، هذا مربع الفتيات الشعر كليب هو...

 فوق لمزيد من التفاصي
علبة هدية لتنعيم شعر الورق المقوى الصلبة الفاخرة

نموذج : MY1903-1801

صندوق الهدايا لتنعيم الشعر مصنوع من ورق مقوى صلب مع إغلاق مغناطيسي ، أرحب بصورتك المطبوعة المخصصة مع علامتك التجارية الخاصة. ، صندوق الهدايا مناسب لتعبئة فرد الشعر. في هذه الأثناء ، نحن مصنعي علب الهدايا الورقية ، صناديق الورق المخصصة ، صناديق الورق...

 فوق لمزيد من التفاصي
ترف الأسود قابلة للطي فستان الزفاف هدية مربع

نموذج : MY1903-1209

إنها علبة زفاف قابلة للطي ، أرحب بصورتك المخصصة المخصصة للتخلص من الأعشاب الضارة بالكامل ، صندوق الزفاف الأسود مثالي لفستان الزفاف ، والحلوى ، وخاتم إزالة الأعشاب الضارة ، والزهور ، والمجوهرات ، وبطاقات الهدايا ، عندما تتخلص من الأعشاب الضارة. سوف...

 فوق لمزيد من التفاصي
الجملة هدية مربع حلوى صغيرة مربع بثوب الزفاف

نموذج : MY1903-1208

صندوق ثوب الزفاف المصنوع في تصميم فستان العروس والعريس ، أرحب بصورتك المخصصة للتخلص من الأعشاب الضارة بالكامل ، صندوق الزفاف بالجملة مثالي لحفل الزفاف ، حلقة إزالة الأعشاب الضارة ، الزهور ، المجوهرات ، الحلويات ، ملحقات الملابس الأصغر ، بطاقات...

 فوق لمزيد من التفاصي
عرس صغير ولي العهد هدية مربع مع نافذة

نموذج : MY1903-1207

صندوق الزفاف الصغير يرحب بالتسمية الخاصة بك لإزالة الأعشاب الضارة ، مع نافذة شفافة وصنعت في الصين ، صندوق زفاف الأعراس مثالي لحلوى الزفاف ، حلقة إزالة الأعشاب الضارة ، الزهور ، المجوهرات ، الحلويات ، إكسسوارات الملابس الأصغر حجمًا ، بطاقات الهدايا ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
الأبيض اليدوية الصغيرة مجوهرات الزفاف هدية مربع

نموذج : MY1903-1206

صندوق هدايا زفاف Jewelry Jewelry يغلق مع شريط أبيض على غطاء القبعة ، مصنوع في الصين ، The Small Wedding Box مثالي لحلقة إزالة الأعشاب الضارة ، والزهور ، والمجوهرات ، والحلويات ، وملحقات الملابس الأصغر حجماً ، وبطاقات الهدايا ، عندما تتخلص من الأعشاب...

 فوق لمزيد من التفاصي
تفضل الفاخرة هدية مربع مربع بطاقة دعوة الزفاف

نموذج : MY1903-1205

صندوق بطاقة الزفاف مصنوع في الصين ، مع شكل مربع مع شريط كبير على الغطاء ، يعد The Wedding Invitation Box مثاليًا لبطاقة الدعوة المصنوعة يدويًا ، والزهور ، والمجوهرات ، والحلويات ، وملحقات الملابس الأصغر حجمًا ، وبطاقات الهدايا ، عندما تكون حفلة...

 فوق لمزيد من التفاصي
ورقة جامدة تفضل الزفاف هدية مربع بطاقة

نموذج : MY1903-1204

علبة هدية لحضور حفل زفاف في شكل مربع مع شريط كبير على الغطاء ، وحبل مقبض قوي عند الحمل. صندوق هدايا الزفاف الورقي مثالي للزهور والمجوهرات ، والحلويات ، وملحقات الملابس الأصغر حجماً ، وبطاقات الهدايا ، عند حفلة إزالة الأعشاب الضارة ، في هذه الأثناء ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين صندوق الهدايا الورقية الموردين
من المهم اختيار علبة هدايا من الورق ، تماماً كما يقول المثل القائل "يعتمد الناس على الملابس ، سرج الخيل". يتكون صندوق الهدايا الورقية من Art Paper ، Cardboard ، ورق الكرافت. يتم إنتاج علب الهدايا المخصصة مع الطباعة ، التصفيح غير اللامع ، الختم الساخن والنقش على السطح. أيضا يمكننا أن نجعل سطح تسليم قاعدة على التصميم الخاص بك. مربع التعبئة والتغليف ورق الكريسماس هو التعبئة والتغليف للشموع ، ويمكن مربع حزمة للقلم والقلادة وأحمر الشفاه.

مربع التعبئة والتغليف ورقة هدية هو طوي مربع ورقة هدية، جولة هدية مربع ورقة.
هناك علبة هدية مثالية لدعم المنتجات للهدايا أو التعبئة والتغليف. كما ترون ، فإن كل من السطح والهيكل يكون قاعدة على الطلب الخاص بك هو متاح.

لدينا فرق احترافية لخدمة التصميم والمبيعات والإنتاج.

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Dongguan Mengyue Packaging Products Co.,Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Jasper Liao Ms. Jasper Liao
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد